السبت، 15 نوفمبر 2014

انا جميلة اذا اهتميت

الموضوع هذا كان المفروض يكون اول موضوع  بلمدونة لكن حبيبت اني اكتبه كامل واخذ وقتي فيه💎 بعد هاذي التدوينة بحط لكم كيف تهتمين ببشرك وشعرك وغيره.

كل بنت تحب نفسها تكون اجمل بنت ما في بنت قبيحة في بنت تعرف لنفسها فتجملها وبنت ما تعرف لنفسها فتشوها وكل وحده فينا جميلة بشي معين عشان كذا لا تقولين انا قبيحة شينه الكلمات هاذي ابعديها عن قاموس حياتك ضيفي لقاموسك انا جميلة اذا اهتميت بنفسي انا جميلة اذا عرفت كيف ابرز ملامحي 

وحده من متابعاتي كتبت لي كيف اهتم بنفسي من الالف لي الياء؟ وان شاءالله بتطلعين من البوست هذا وانتي تعرفين لنفسك

بلبداية جميلاتي اذا ربي رازقك بجمال لا تتكبرين على غيرك بعدي عن الغرور والتكبر لان بكرا كلنا تحت نفس التراب ترابك ما بيكون مرصع بالاماس دنيا وبتخلص لكن ايش انتي سويتي فيها بيكون معاك ابتسمي الابتسامة صدقة كل اللي بوصله لك من الحكي الجمال جمال الروح💎

حطي هدفك من اهتمامك هو انك ترضين نفسك ثم لا شي لو رحتى لحفلة حطي ميك اب لنفسك صلحي شعرك لنفسك -ولنفسك عليك حق- لو كان هدفك ارضاء غيرك في مثل يقول رضاء الناس غايه لا تدرك بتشوفين شخص يمدحك وغيره يذمك خلي كل اهدافك تكون لنفسك ثاني حاجة الثقة بنفس اكثر حاجة ضروري تكون عندك لا تتركين اي شخص يأثر عليك لو بكلمة خليك مثل الجبل واقف ما يهزه احد 

يلا نهتم مع الميث؟ شوفي انتي شخصياً ايش مو عاجبك بنفسك وغيره عالجي كل مشكلة عندك في بشرتك او شعرك روحي وجيبي كل شي لنفسك منتجات لبشرتك وغيره واختاري الشي المناسب لنفسك لا تاخذين براي احد يعني بلوقر كتبت لك لا تشترين هلمنتج تتركينه لان اللي يناسبني ممكن ما يناسبك ويناسب غيرك شريتي وجهزتي كل اشيائك بلشي بأهتمامك انتي من النوع اللي ينسى سوي لك جدول واختاري الاوقات اللي تكونين مروقه فيها يمكن اول يومين تتكاسلين لكن بعدها انتي نفسك بتحسين في شي ناقص حبي نفسك بتجملين نفسك👑 ،احبكم واتمنى لكم السعادة والتوفيق ايش يخطر في بالك وحابه تسأليني عنه انا موجودة لكم واعتبركم خوات لي انتظروني بتدوينات اجمل في الايام الجاية.

0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية